منتدى شباب فيس بوك

أهلا ومرحباً بك ضيفنا الكريم (إذا كنت زائراً نتمنى أن تنضم إلى أسرة المنتدى وتسجل بياناتك فإن عملية التسجيل معنا لا تستغرق إلا ثوانى معدودة حتى يتسنى لك المشاركة فى المنتدى أما إذا كنت عضواً فتفضل بتسجيل دخولك)

وشكراً &&&

إدارة المنتدى

أكبر تجمع للشباب العربى

المواضيع الأخيرة

» يا خبر أخضر أدخل هنا وأربح فلوس من النت وأنت مكانك
الأربعاء مارس 14, 2012 9:13 am من طرف Admin

» نتيجة الثانوية العامة 2011
السبت يوليو 16, 2011 10:17 pm من طرف Admin

» نتائج الشهادات
الثلاثاء يونيو 28, 2011 4:19 pm من طرف Admin

»  مقياس الحب
الجمعة أبريل 15, 2011 3:45 pm من طرف Admin

» اسوأ 10 هدايا تقدم للمرأة
الأحد مارس 20, 2011 4:51 pm من طرف نور الصباح

» جمال وقلوب المرأة ثلاثة اما عقولهم اربعة
الخميس مارس 17, 2011 3:14 pm من طرف saly

» فن الاعتذار
الخميس مارس 17, 2011 2:58 pm من طرف saly

» طريقة اخفاء الملفات عن طريق الويندوز تغنيك عن برامج التشفير لايعلمها الا القليل جدا
الخميس مارس 17, 2011 12:58 pm من طرف Admin

» عايزة تنكدى على جوزك ادخلى وشوفى هههههههه
الخميس مارس 17, 2011 12:37 pm من طرف Admin

سحابة الكلمات الدلالية

تصويت

ما هو تقييمك للمنتدى ,,, هل هو ؟

 
 
 
 

استعرض النتائج

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 218 مساهمة في هذا المنتدى في 187 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 127 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Egy Hackers فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الجمعة يونيو 28, 2013 3:48 am


كيف تسخر الجن ؟؟؟

شاطر
avatar
اميرة القلوب
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى الابراج : الدلو عدد المساهمات : 20
نقاط : 3014
السٌّمعَة : 51
تاريخ الميلاد : 18/02/1982
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
العمر : 36
الموقع : قلوب الناس
العمل/الترفيه : منتظرة القوى العاملة
المزاج : عالى

كيف تسخر الجن ؟؟؟

مُساهمة من طرف اميرة القلوب في الجمعة ديسمبر 17, 2010 2:08 pm

حكم Twisted Evil خدمة الجن والإنس . Twisted Evil . كلام لابن عثيمين
سئل الشيخ بن عثيمين: ما حكم Evil or Very Mad خدمة الجن والإنس؟
فأجاب بقوله : ذكر شيخ الإسلام رحمه الله في المجلد الحادي عشر من مجموع Twisted Evil الفتاوى ما مقتضاه أن استخدام Evil or Very Mad الإنس للجن له ثلاث حالات :
الأولى : أن يستخدمه في طاعة الله كأن يكون نائبا عنه في تبليغ الشرع ، Twisted Evil فمثلا Twisted Evil إذا كان له صاحب من الجن Evil or Very Mad المؤمن يأخذ عنه العلم Evil or Very Mad فيستخدمه في تبليغ الشرع لنظرائه من الجن ، أو في المعونة على أمور مطلوبة شرعا فإنه يكون أمرا محمودا أو مطلوبا Twisted Evil وهو من الدعوة إلى الله Twisted Evil عز وجل. والجن حضروا للنبي صلى الله عليه وسلم وقرأ عليهم القرآن وولّوا إلى قومهم منذرين ، والجن فيهم الصلحاء والعباد والزهاد والعلماء لأن المنذر Twisted Evil لا بد أن يكون عالما بما ينذر عابدا.
الثانية : Twisted Evil أن يستخدم Twisted Evil في أمور مباحة فهذا جائز بشرط أن تكون الوسيلة مباحة فإن كانت محرمة فهو محرم مثل أن لا يخدمه الجني إلا أن يشرك بالله كأن Twisted Evil يذبح للجني أو يركع له أو يسجد Twisted Evil ونحو ذلك .
الثالثة : أن يستخدم Twisted Evil في أمور محرمة كنهب أموال الناس وترويعهم وما Twisted Evil أشبه ذلك ، فهذا محرم Twisted Evil لما فيه من العدوان والظلم ، ثم إن كانت الوسيلة Twisted Evil محرمة أو شركا كان أعظم وأشد.
المصدر : الفتوى 193 من فتاوى العقيدة للشيخ رحمه الله.
وفتوى للشيخ بن باز Evil or Very Mad رحمه الله حول Twisted Evil مشروعية العلاج بالقرآن والنفث في الماء وما الى ذلك
فأجاب سماحته - رحمه الله - : Twisted Evil
علاج المصروع Twisted Evil والمسحور بالآيات القرآنية Twisted Evil والأدوية المباحة لا حرج فيه إذا كان ذلك ممن يعرف بالعقيدة الطيبة Evil or Very Mad والالتزام بالأمور الشرعية .
أما العلاج عند Evil or Very Mad الذين يدعون الغيب أو يستحضرون الجن أو أشباههم من المشعوذين أو المجهولين الذين لا تعرف حالهم Evil or Very Mad ولا تعرف كيفية علاجهم Evil or Very Mad فلا يجوز Twisted Evil أتيانهم ولا سؤالهم ولا العلاج عندهم لقول النبي صلى الله عليه وسلم (( من أتى عرافاً فسأله Evil or Very Mad عن شيء لم تقبل له Twisted Evil صلاة أربعين يوماً )) Twisted Evil أخرحه مسلم فس صحيحه ، Evil or Very Mad وقوله صلى الله عليه وسلم (( من أتى عرافاً أو كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أُنزل على محمد صلى الله عليه وسلم )) Twisted Evil أخرجه الإمام أحمد Evil or Very Mad وأهل السنن بإسناد جيد .
والأحاديث الأخرى في هذا Evil or Very Mad الباب كلها تدل على تحريم سؤال العرافين والكهنة Evil or Very Mad وتصديقهم ، وهم الذين يدعون الغيب أو يستعينون بالجن ويوجد من أعمالهم وتصرفاتهم ما يدل على ذلك وفيهم Evil or Very Mad وأشباههم Evil or Very Mad ورد الحديث المشهور الذي Twisted Evil رواه الإمام أحمد وأبو داود بإسناد جيد عن جابر رضي الله عنه قال : سئل النبي صلى Twisted Evil الله عليه وسلم عن النشرة فقال (( هي من عمل الشيطان )) وفسر العلماء هذه النشرة بأنها ما كان يعمل Twisted Evil في الجاهلية من حل السحر بمثله Evil or Very Mad ويلتحق بذلك كل علاج يستعين فيه Twisted Evil بالكهنة والعرافين وأصحاب الكذب والشعوذة .
وبذلك يعلم ان العلاج لجميع الأمراض وأنواع الصرع وغيره إنما يجوز بالطرق الشرعية والوسائل المباحة ومنها Evil or Very Mad القراءة على المريض والنفث عليه بالآيات والدعوات الشرعية لقوله صلى الله عليه وسلم (( لا بأس بالرقى ما Twisted Evil لم تكن شركاً )) وقوله صلى الله عليه وسلم ( عباد الله تداووا ولا تداووا بحرام )) أنتهى ..
سؤال طرح على اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء عن حكم الإستعانة بالجن Twisted Evil
لا تجوز الاستعانة بالجن في معرفة نوع الإصابة Twisted Evil ونوع علاجها لأن الإستعانة Twisted Evil بالجن شرك . قال الله تعالى (( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا )) ، وقال تعالى (( ويوم يحشرهم جميعاً Twisted Evil يمعشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا Twisted Evil ببعض وبلغنا Evil or Very Mad أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها Evil or Very Mad إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ))
ومعنى الإستمتاع بعضهم ببعض أن الإنس عظموا Twisted Evil الجن وخضعوا لهم واستعانوا بهم والجن خدموهم بما يريدون أحضروا لهم ما يطلبون ، ومن ذلك إخبارهم Twisted Evil بنوع المرض وأسبابه مما يطلع عليه الجن دون الإنس وقد يكذبون فإنهم لا يؤمنون ولا يجوز تصديقهم .
التوقيع: اللجنة الدائمة للبحوث Twisted Evil العلمية والإفتاء .
هذا سؤال طرح على مركز الفتوى حول الإستعانة بالجن." فتوى رقم 7369" Twisted Evil
ماحكم من يتعامل مع شخص يتعامل مع الجن في الخير فقط في علاج بعض الأمراض وفك السحر.ولايستخدم الجن إلا في عمل الخير وعرف عن هذا الشخص Twisted Evil التقوى والورع Twisted Evil . وهل هناك أشخاص يتمتعون بكرامات من الله عز Evil or Very Mad وجل . وهل يكون تسخير الجن Twisted Evil للشخص في عمل الخير كرامة له من عند الله سبحانه؟
أفيدونا جزاكم Twisted Evil الله خيرا بأسرع Twisted Evil وقت ممكن .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:‏
فإنه لا يجوز Twisted Evil الاستعانة بالجن ولوكان في أمور يظهر Twisted Evil أنها من أعمال الخير، لأن الاستعانة بهم Twisted Evil ‏تؤدي إلى مفاسد كثيرة، ولأنهم من الأمور الغيبية التي يصعب على الإنسان فيها الحكم ‏عليهم بالإسلام، أو الكفر، Twisted Evil أو الصلاح، أو النفاق، لأن Twisted Evil الحكم بذلك يكون بناء على ‏معرفة تامة بخلقهم ودينهم Evil or Very Mad والتزامهم وتقواهم، وهذا لا يمكن الاستيثاق منه لانعدام Twisted Evil مقاييس ‏تحديد الصادقين Twisted Evil والكاذبين منهم بالنسبة إلينا.‏
ولم يثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم، Twisted Evil ولا خلفائه الراشدين، ولا الصحابة ولا التابعين، ‏أنهم فعلوا ذلك، أو استعانوا بهم، أو لجؤوا إليهم في حاجاتهم.‏ Twisted Evil


منقول واللة اعلم

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 17, 2019 8:44 pm